التخطي إلى المحتوى

انتشر هاشتاق بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي يحمل وسم “لبنانيين يتعرون في الخبر”، حيث تصدر تويتر موقع التغريدات القصيرة بالمملكة العربية السعودية تزامناً مع انتشار فيديو يظهر فيه حفل يشارك في عدد من النساء والرجال وهو حفل العراة والذي أقيم علي أحد شواطئ مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية ، حيث شارك فيه عدد من الجالية اللبنانية التي تحمل العلم اللبناني.

بالفيديو لبنانيين يتعرون في الخبر

وتداول رواد المواقع الاجتماعية المقطع الذي حصد حالة من الغضب ، حيث يظهر فيه الفتيات بملابس البحر بجوار عدد من الشباب ،ويسود المكان حالة من الرقص علي أصوات الأغاني علي شاطئ الخبر.

أحدث الفيديو المتداول ضجة كبيرة مما أدي إلي إصدار مستخدمي موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وسم يحمل اسم “لبنانيون يتعرون في الخبر” مستنكرين فيه الحفل ورفضهم مخالفة العادات والقوانين التي تطبق داخل المملكة ، مطالبين بتطبيق القانون علي المخالفين سواء كان هناك مشاركين في الحفل سعوديين أو غير السعوديين.

وقال سعد الغامدي مغرداً: “انحلال اخلاقي واختلاط وتعري على الكورنيش بالخبر من قبل لبنانيين !!!، هذه الجاليه ستحول مجتمعنا الى مجتمع شبيه بهم لو تمادوا اكثر ولم يحاسبوا، هذا المنظر لم نراه من قبل بالسعودية ونراه الان بسبب انتشار اللبنانيين وتسهيل اوضاعهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *