التخطي إلى المحتوى

صور وفيديوهات هيون الغماس ، كثرت عمليات البحث في خلال وقت قصير عن هيون الغماس التي أحدث ضجة كبيره من خلال نشرها صور وفيديوهات خاصة بها عبر تطبيق سناب شات ، حيث أنتشرت هذه الصور أنتشار كبير وواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي مما جعل وسم هيون الغماس يتصدر موقع التواصل تويتر ، وخرجت الغماس عبر صفحتها علي موقع سناب تطالب فيه متابعيها بحذف الصور التي نزلت علي صفحتها في أسرع وقت.

صور حفل زفاف هيون الغماس

أدت الصور التي نشرتها هيون الغماس عبر سناب إلي حدوث سخط بين النشطاء السعودين ، حيث أظهرت الصور مدي أحتفال الأسرة بالزفاف والفرحة والسعادة ، وحيث يشارك الأقارب والأصدقاء والمدعون التهاني والتباركات ، ولكن الغضب جاء بسبب مخالفة القيم التي تسود ونشأ عليها المجتمع السعودي ، حيث طالب المغرودن بسرعة معاقبة هيا الغماس ، وصدر عليها فيما سبق حكم غرامة 20 ألف ريال سعودي بسبب تنظيم حفل زفاف.

فيديو زفاف هيون الغماس

ولم يفصح أحد عن الاسم الحقيقي لزوج هيون الغماس عبر مواقع التواصل الأجتماعي أو من خلال ظهورها علي تلك المنصات ، ولكنها أحدث جدلاً كبير بين المتابعين علي تحديد هوية زوج هيون الغماس ،وذلك من أجل الأطلاع علي السيرة الخاصة به ومعرفة من يكون ، وحتي وقتنا هذا لم يتم معرفة هويته.

 

وحتي الان لم يتم تحديد هوية الشخص الذي سرب الفيديو ، والصور المنتشرة علي الأنترنت ، و في رد علي المواقع الأجتماعية لمحامية هيون الغماس التي أكدت فيها علي اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من نشر الصورة والفيديوهات.

وطالب الكثير ممن حضرو حفل الزفاف بمسح أي منشور من قبل رواد التواصل الاجتمعي تويتر حمل صورة العروس زوجة راكان الحربي، مراعاة لمشاعر والدتها واهلها عقب الجدل المثير الذي حدث بسبب خطأ الغير مقصود من قبل والدة العريس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *