التخطي إلى المحتوى

قامت وزاره التربية والتعليم في دوله اليمن بوضع نتيجة نتائج الصف التاسع لعام 2020 على شبكه الانترنت و تم وضع الرابط على الصفحة الرئيسية لوزارة التربية والتعليم اليمنية لكي يتم من خلاله معرفه النتيجة حيث ان الموقع عليه اقبال كبير من الطلاب  للاستعلام الالكتروني وذلك في الأيام الماضية.

نتائج التاسع في اليمن 2020

كما صرحت وزاره التربية والتعليم اليمنية ان ارقام الجلوس للصف التاسع لعام 2020 سوف تكون متاحه من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم اليمنية حيث يتمكن الطالب من الدخول و معرفه رقم اللجنة الخاصة به حيث ان رقم الجلوس الذي سوف يقوم بإعطائه  للطلاب قبل الدخول الى لجنه الامتحان حتى يكون لديه دليل ثابت ورسمي برقم اللجنة.

كما قامت وزاره التربية والتعليم بالتعاون مع وزاره الصحة اليمنية في كيفيه تعقيم اللجان وأيضا توافر الماسك الطبي لجميع الطلاب والمعلمين و اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لحماية  صحتهم حتى لا يصابوا بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19).

ارقام الجلوس الثانوية العامة اليمنية  لعام 2020

تم وضع رابط لمعرفه ارقام الجلوس لطلاب  وذلك من قبل وزاره التربية والتعليم اليمنية yemenexam.com وذلك من الإدارة العامة للامتحانات  قام وزير التربية والتعليم بإصدار تعليمات لتأجيل موعد الامتحانات لهذا العام 2020 – 2019 وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

كيفيه الاستعلام عن ارقام الجلوس

حيث يقوم الطالب الدخول على الرابط السابق لمعرفه الخطوات التي يجب اتباعها لمعرفه ارقام الجلوس وهي ان يقوم  الطالب بتحديد الصف الذي ينتمي اليه ثم يقوم بتسجيل اسم الطالب والضغط على كلمه بحث عن ارقام الجلوس اجمالي عدد الطلاب المسجلين في تلك المرحلة يبلغ حوالي 186000 طالب وطالبه وذلك في ظل الإجراءات الذي تم اتخاذها من قبل الدولة من اجل حمايه صحه الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *