التخطي إلى المحتوى

قامت شركة اوريدر بتوفير هذا تطبيق  أوريدو Ooredoo لدفع فواتير الاتصالات وذلك من خلال اسهل الطرق الممكنة مثل شبكة الانترنت او من خلال الهاتف المحمول أو من خلال الرقم القومي الخاص بالشخص وذلك حتى لا يكون دفع الفواتير يمثل عبئا على المواطنين.

الخدمات التي تقدمها شركه أوريدو وأكودها

يوجد العديد من الخدمات التي يقدمها شركه أوريدو مثلا  :

  • خدمة ستورملي، والتي يمكن الاستفادة من تلك الخدمة عن طريق هذا  الكود٭115# ويوجد خدمة البريد الصوتي، والتي يمكن الاستفادة من تلك الخدمة  عن طريق الكود الخاص بها وهو 500.
  • خدمة رنيني، والتي يمكن الاستفادة من  هذه تلك الخدمة عن طريق الكود 5353.
  • خدمة عاودلي، والتي يمكن الاستفادة من تلك الخدمة  عن طريق  الكود ٭444#. كما يوجد الكثير  من الخدمات التي يمكن معرفتها.

وتتم عملية الدفع من خلال شركة أوريدو عن طريق شبكة  الإنترنت  وذلك من خلال القيام بتحميل التطبيق الخاص بالشركة”Ooredoo My”. على الهاتف المحمول.

كيف تتم عمليه الدفع على تطبيق اوريدو

يجب على المواطن انشاء حساب خاص على هذا التطبيق ثم يضغط على أيقونة ادفع ثم يتم متابعة جميع الإجراءات المطلوبة لتتم عملية الدفع لتحميل التطبيق ( اضغط هنا ).

طرق أخرى لدفع فواتير على شركة اوريدو

يتم زيارة الموقع الرسمي التابع لشركة اوريدو ثم يتم الضغط على اختيار دفع الفاتورة وليس الرصيد ثم يتم اختيار طريقة الدفع الالكتروني وعلى المواطن الذى يرغب فى بتسديد الفاتورة أن يقوم بإدخال المبلغ ورقم الهاتف وذلك قبل إجراء عملية الدفع وذلك لمتابعة الخطوات لتأكيد عملية الدفع ويلتزم المواطن بجميع التعليمات حتى عملية الدفع  ويوجد طريقة للاستعلام عن الرصيد عن طريق الاتصال برقم *200#.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *