التخطي إلى المحتوى

يقدم كارفور السعودية عدة عروض بمناسبة اليوم الوطني 90 بالمملكة العربية السعودية ، حيث سيقدم عروض وتخفيضات بكافة فروعه المتواجدة بمدن المملكة علي الكثير من السلع والمنتجات التي سيرفع خلالها شعار هذا اليوم دام عزك يا وطن ، حيث سيبدأ العروض والتخفيضات من بداية يوم 5 في شهر صفر الهجري 1442 علي أن يترقب المستهلكين العروض علي صفحة كارفور الرسمية علي موقع التغريدات القصيرة تويتر.

عروض اليوم الوطني في جدة والمدينة المنورة

يشمل عروض وخصومات كروفور بالمملكة عدة مدن من ضمنها مدينة جدة والمدينة المنورة وذلك احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ، حيث يستطيع المستهلك شراء المنتجات والمستلزمات الخاصة في الفترة التي سيقوم كارفور بالتخفيض في أسعار المنتجات.

عروض اليوم الوطني في كارفور في المنطقة الشرقية والجوف وبريدة

أطلقت مدينة الرياض عدة مهرجان للأطعمة في كارفور السعودية ، والتي تنتهي في يوم 19 سبتمبر 2020 ، أي 2 صفر 1442 بالتاريخ الهجري ، حيث يتضمن المهرجان عدة تخفيضات علي الأطعمة والتي تسبق اليوم الوطني بهذه الفترة.

موعد اليوم الوطني السعودي 90

حددت الخدمة المدنية للمملكة العربية السعودية أن الاحتفال باليوم الوطني السعودي 90 سيكون الأربعاء في 23 سبتمبر 2020 ، الموافق صفر 1442.

حيث يحصل المواطنين السعوديين علي عطلة رسمية من العملة لمدة أربع أيام وجاءت الأربع أيام كالتالي الأربعاء والخميس والجمعة والسبت ، حيث تنتهي العطلة في يوم 26 سبتمبر 2020 ، الموافق 12 صفر 1442 ، حيث يكون العودة للعمل في اليوم التالي الأحد الموافق 27 سبتمبر 2020 الموافق 13-2-1442.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *