التخطي إلى المحتوى

لقت الجهات الأمنية في الطائف في ساعة متأخرة من ليل أمس يوم الجمعة على وجود أحد هواة القفز المظلي متوفى أسفل جبال الهدا، وذلك بعد إختفائه أمس أثناء قيامة بممارسة هوايته من أعلى قمة جبال الهدا.

وقد وضح أحد أصدقاء واقارب الطيار المفقود ” أمين السويعدي ” وهو يدعي “عابد السويعدي” بأنه قد عثر عليه متوفيًّا منذ قليل في جبال نعمان بالطائف.

وفسر قائلا :أن الطيار كان يمارس هواية الباراشوث منذ أكثر من خمس سنوات، وقد شرع الخروج في رحلته يوم الأمس الجمعة عصرا من مرتفعات الهدا ،وقد كان أقارب الطيار أمين السويعدي قاموا بعملية البحث عنه وذلك بعد خروجه ولم يعد ، وقد عملوا علي إصدار هاشتاج بعنوان “طيار الطائف المفقود”، وعملوا علي توسيع مشاركته على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي أملًا في التوصل إلى أي معلومة بشأنه.

وقد تم التفاعل من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في “تويتر”مع هاشتاج “#طيار_الطايف_مفقود”، حيث تم إلقاء الجهات الأمنية في الطائف بلاغاً عن فقدانه عند تمام الساعة السادسة مساء أمس بموجب قفز أحد هواة الطيران المظلي من على قمة جبال الهدا، وذلك في وقت شهد هبوب موجات هوائية شديدة أدت به في منطقة مجهولة، وتم رصده عن طريق عدسات عابري طريق الكر أثناء قيامه بالتحليق وبعد تأخر عودته لم يستجيب للإتصالات على هاتفه.

وأضاف قريب المفقود إن السويعدي تم العثور عليه متوفيًّا في تمام الساعة الثالثة والربع فجرًا،وذلك بعد تحديد موقعه عن طريق شريحة الجوال بمنطقة أسفل الكر بنعمان، حيث قال أحد المقيمين الباكستانيين للقائمين على عملية البحث أنه شاهده بتلك المنطقة، وبالفعل تم العثور عليه من قبل القبيلة.

وأكملت الجهات الأمنية في الطائف عمليات البحث من خلال فريق التحريات والبحث الجنائي ورجال الشرطة، بجانب إلى مساندة العديد من المواطنين والمتطوعين، وتم العثور عليه متوفى نتيجة السقوط في منطقة وعرة أسفل الهدا، بعد أن محاولاته لم تفلح في فتح المظلة الإحتياطية التي تعرضت لخلل أثناء محاولته.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *