التخطي إلى المحتوى

ينتظر العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة حيث أعلنت الوزارة عن بدء تجهيز الدفعة الجديدة من المساعدات الحكومية التي يتم صرفها  للمواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية وذلك لأصحاب الدخل المنخفض وذلك يكون تحت مسمى مقطوعه الضمان الاجتماعي.

وزارة التنمية والموارد

كما قامت وزاره التنمية والموارد بتصريح بأنه سوف يتم اتاحة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لجميع الراغبين في معرفه كافه مواعيد صرف المساعدات المالية المقطوعة وفى جانب أخر سوف يتم الإعلان عنها من خلال الموقع الالكتروني الموجود على شبكه الانترنت وتلك المساعدات ستكون لكافة المواطنين وكبار السن ويتم الاستعلام عن المقطوعة برقم الطلب.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب

وفى جانب أخر قامت وزاره التنمية والموارد البشرية بوضع رابط للاستعلام عن ميعاد صرف المساعدات المقطوعة برقم الطلب لعام 1442 حيث قامت الوزارة بتحديد  الموعد النهائي لبدء صرف المساعدة المقطوعة وسوف تكون خلال الأيام القادمة لدفعه شهر أكتوبر الحالي لعام 2020.

كما يتوجب على الراغب في الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بان يكون لديه رقم طلب او رقم الهوية الوطنية لكى يتم اجراء عمليه الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لضمان الاجتماعي برقم الطلب لعام 1442.

خطوات الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1442

  • يقوم الراغب بالاستعلام بالذهاب الى موقع وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ( من هنا )
  •  ثم يقوم الراغب بالضغط على الخدمات العامة.
  •  خدمه الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لعام 2020 ميلاديا 1442 هجريا.
  • يبدأ الراغب في كتابه البيانات والمعلومات المطلوبة مثل الاسم ورقم الطلب و رقم بطاقه الهوية الوطنية.
  •  ثم يضغط على كلمه الاستعلام.
  • ينتظر الراغب في الاستعلام حتى يتم الانتهاء من تحميل الصفحة ويظهر له حاله الطلب و يتعرف على تفاصيل وميعاد صرف مقطوعه الضمان الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *