التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس لطلاب 3 ثانوي عام الصف الثالث الثانوي 2020 أصبح الشاغل الأكبر ومحل اهتمام أغلب الأسر المصرية بعد إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيجري اتصالاته لتهنئة الطلاب أوائل الثانوية العامة قبيل إعلان أسماء الطلاب الأوائل رسميا خلال مؤتمر صحفي بمقر وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2020

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، في منشور له على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي” أن اعتماد نتيجة الثانوية العامة غدا الثلاثاء يعقبه بدء تهنئة الطلاب والطالبات الأوائل هاتفيا مساء يوم الثلاثاء فور اعتماد النتيجة، موضحا انه سيتم نشر النتيجة على موقع الوزارة الأربعاء، و النتيجة في المدارس الخميس و بدأ التظلمات يوم الأحد.

عاجل : وزير التربية والتعليم : اعتماد نتيجة الثانوية العامة الثلاثاء ثم إبلاغ الأوائل تليفونيا مساء الثلاثاء ونشر النتيجة على موقع الوزارة الأربعاء، و النتيجة في المدارس الخميس و بدأ التظلمات يوم الأحد.

Gepostet von ‎طارق شوقي‎ am Montag, 3. August 2020

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس

ويرصد لكم موقع عاجل نيوز رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 حصريا على موقع نتائج عاجل نيوز برقم الجلوس فور اعتماد النتيجة ونشرها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في إطار حرصنا على التيسير على طلاب الصف الثالث الثانوي العام 2020 ويمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس من هنا.

 natiga thanwyaرابط استعلام نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس على عاجل نيوز

natiga thanwyaرابط استعلام نتيجة الشهادة الثانوية العامه 2020 برقم الجلوس على عاجل نيوز

وأدى طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة 2020 خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 21 يوليو 2020 وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية مشددة لمنع انتقال وانتشار عدوى جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الطلاب، وتطبيق قاعدة التباعد الجمعي والتعقيم المستمر والتأكيد على ارتداء الكمامات الطبية.

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أسماء الطلاب الأوائل بعد تهنئتهم هاتفيا صباح اليوم في العاشرة صباحا، على أن يتم نشر النتيجة رسميا في الثانية ظهرا.

ويتمنى لكم فريق موقع عاجل نيوز النجاح والتفوق لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي ومزيدا من التوفيق في المرحلة الجامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *