التخطي إلى المحتوى

تسجيل حضور منصة مدرستي التعليمية يبحث الكثير من الطلاب واولياء الامور عن رابط منصة “مدرستي التعليمية “لتسجيل دخول الطالب واثبات الحضور عبر وزارة التربية والتعليم السعودية، وخاصة مع استمرار عملية التعليم عن بعد بالمملكة السعودية كأحد الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمواطنين من انتشار الوباء.

حضور منصة مدرستي التعليمية

صرحت وزارة التربية والتعليم السعودي علي ضرورة تسجيل الحضور والانصراف وذلك بالنسبة لجميع المراحل التعليمة المختلفة ، من خلال الرابط الخاص بمنصة مدرستي التعلمية التابعة لوزارة التربية السعودي. وسوف نقوم بتوضيح خطوات تسجيل الحضور والانصراف في باقي المقال.

رابط منصة مدرستي الخاص بتسجيل الحضور

من خلال خطة المملكة العربية السعودية في عملية التعليم عن بعد وذلك حفاظا علي صحة الطلاب والمدرسين من انتشار وباء فيروس كورونا ومن خلال الخطة الوقائية للوزارة تم انشاء موقع منصة مدرستي وذلك لمساعدة الطلاب في طريقة التعليم عن بعد ويمكنك الدخول الي الموقع من خلال الرابط التالي للدخول  (اضغط هنا)

طريقة تسجيل الحضور والانصراف عبر منصة مدرستي

يمكن لجميع الطلاب في المراحل التعلمية المختلفة تسجيل الحضور والانصراف علي موقع منصة مدرستي وذلك من خلال اتباع الخطوات الاتية.
• يقوم الطالب بالدخول علي المنصة
• بعد ذلك يقوم الطالب بالضغط علي مايكروسفت للطلاب والكوادر التعليمة
• ثم يقوم بإدخال الايميل والباسورد الخاص به
• ثم بعد ذلك يقوم الطالب باختيار الجدول الخاص به من قامة الجداول
• بعد ذلك يقوم بالضغط علي الدرس وفاتحة للمتابعة
• وبعد ذلك يقوم الطالب بالضغط علي كلمة تسجيل الحضور الموجودة بجانب الدرس

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *