التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي وشباب الاهلي ، يخوض النادي الأهلي السعودي مباراة قوية أمام نظيره نادي شباب أهلي دبي ، في مساء اليوم السبت الموافق 26 سبتمبر 2020 ، وذلك ضمن في منافسات الدور الـ 16 من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا ، والتي تلعب علي أرضية ملعب إستاد الجنوب في الدوحة.

يوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مبارة الاهلي وشباب أهلي دبي بث مباشر ، في المباراة التي تلعب في تمام الساعة 4:40 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة إلا ثلت بتوقيت أبو ظبي، وتنقل بشكل حصري عبر شاشة قناة بي إن سبورت 7 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق رؤوف خليف.

الاهلي السعودي مباشر

استطاع الاهلي أن يصل لهذا الدور من البطولة الآسيوية بعد تصدره مجموعته الأولي برصيد 6 نقاط ، واحتل المركز الثاني الاستقلال الإيراني برصيد 5 نقاط ، كما قام الوحدة الإماراتي بالإنسحاب من البطولة بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

أما علي الجهة الأخري استطاع اهلي دبي الصعود لدور ثمن النهائي من بطولة أبطال آسيا ، بعد حصوله علي المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط ، بينما احتل صدارة المجموعة باختاكور ب 10 نقاط.

اصيب عدد كبير من لاعبي الهلال السعودي الذي لم يستطع المشاركة واستكمال  البطولة بعدما تعرض لاعبيه قبل مباراة الأخيرة أمام شباب الأهلي للاصابة بفيروس كورونا المستجد ، حيث لم يتواجد في قائمته سوء 13 لاعب فقط من ضمنهم ثلاث حراس مرمي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *