التخطي إلى المحتوى

عقب ظهور نتيجه التنسيق للمرحله الاولى والمرحلة الثانيه للشهاده الثانويه لعام 2020 سوف يتم فتح باب تسجيل الرغبات للمرحله الثالثه وايضا لطلاب الدور الثاني وذلك من خلال بوابه الحكومه المصريه حيث ان سوف يتم يوم الثلاثاء الموافق 22/9/2020 وذلك عن طريق رابط خاص للتسجيل لرغبات الطلاب المرحله الثالثه وايضا طلاب الدور الثاني لعام 2020 .

حيث تم فتح باب المرحله الثالثه وذلك يوم الخميس الموافق 17/9/2020 وذلك في تمام الساعه السابعه مساء حيث يستطيع طلاب المرحله الثالثه طلاب الدور الثاني لهذا العام تسجيل الرغبات دون الذهاب الى معامل التنسيق وذلك عن طريق الرابط اللي تم وضعه من قبل وزاره التعليم العالي والبحث العلمي على الصفحه الرئيسيه على مواقع الانترنت .

تنسيق المرحلة الثالثة

كما قام الوزير بمد فتره تسجيل الرغبات حتى يتمكن الطلاب الذين لم يتم تسجيل رغباتهم بعد يستطيعو تسجيل الرغبات كما صرح السيد عطا في احدى الصحف انه تم تسجيل رغبات 180الف طالب وطالبه لهذه المرحله ومنهم من كان فى امتحانات الدور الثاني .

“ظهرت الأن” رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية تنسيق بالاسم ورقم الجلوس

كما قال رئيس قطاع التعليم وزاره التعليم العالي والبحث العلمي انه سوف يتم فتح باب التحويل لنتيجه المرحله ثالثه وذلك وفقا للشروط والقواعد التى تم وضعها من خلال وزاره التعليم العالي والبحث العلمي وايضا وضع الحد الادنى للمجموع الذى يتناسب مع الجامعات والمعاهد في تلك المرحله وايضا لطلاب الدور الثاني .

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

لكن لم يتم الاعلان رسميا عن مد جديد للمرحله الثالثه وايضا لطلاب الدور الثاني لهذا العام كما انه لم يتم التحقق بوضع رابط لتسجيل الرغبات ويمكن للطلاب تسجيل الرغبات تنسيق المرحله الثالثه لعام 2020 وايضا طلاب الدور الثاني وذلك من خلال موقع بوابه الحكومه المصريه.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

يستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة التنسيق للمرحلة الثالثة ، والتي تأتي بعد ظهور نتيجة المرحلة الأولي والثانية ، ويستطيع الطالب معرفة نتيجة التنسيق ومؤشراته من خلال الدخول علي الرابط التالي من هنا.

ظهرت الان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2020 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق، ويمكنك الدخول علي الموقع بكل سهولة والحصول النتيجة، والجدير بالذكر أيضا يجب عليك طباعة بطاقة الترشيح وذلك من أجل الذهاب الي الجامعة المتاحة لك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *