التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي “2020” بالاسم ورقم الجلوس للطالب،يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي لأستقبال نتيجة الشهادة الثانوية ، حيث أنهي الطلاب الأمتحانات الخاصة بهم في يوم الحادي والعشرون من شهر  يونيو ، حيث أفتتح الطلاب الأمتحانات بمادة اللغة العربية ، وقامت الوزارة بتوفير عدة إجراءات إحترازية من أجل ضمان صحة الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة 2020

ووفرت وزارة التربية والتعليم عدة لجان إضافية من أجل الحفاظ علي سلامة ، وقامت بتوزيع الطلاب كالتالي في كل لجنة من “20” طالب إلى “14” طالب من تقليل الأعداد داخل اللجان ، واستطاعت الوزارة أن تحافظ علي مسافة التباعد الاجتماعي بين الطلاب وذلك بعد أنتشار فيروس كورونا ، وقامت الوزارة بجعل الطلاب يأدون أمتحان التربية الوطنية والدينية والأقتصاد في المنزل عن طرق إعطائهم البوكليت الخاص بالمواد وحلها بالمنزل وعدم إضافة المجموع الخاص بها علي المجموع.

نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم

يترقب طلاب الشهادة الثانوية موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة والتي ستظهر عبر موقعنا عاجل نيوز والذي سنرفق الرابط الخاص به خلال هذا الموضوع من أجل الاستعلام عنها والحصول علي النتائج الخاصة بالثانوية العامة ، ووصلت نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة العام الماضي لنسبة  لـ “78%”  ، ويستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة من خلال الدخول علي الرابط التالي مـــــــــــن هنـــــــــــــــــــــا ، واشار السيد الوزير علي أن نسبة النجاح هذا العام قد تصل إلي “98%” .

صرح الدكتور طارق شوقي بان الطلاب الذين سيعيدون العام الدراسي من طلاب الصف الثالث الثانوي سيقومن بتأديت الأمتحانات ورقياً بنظام التقويم الجديد الذي يطلق عليه “الأوبن بوك”.

 

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم بأن الكنترولات أنتهت من تصحيح الاوراق وإضافة درجات الرأفة ، وتجميع الاوائل من أجل إخبارهم بالنتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *