التخطي إلى المحتوى

يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 بالاسم ورقم الجلوس من خلال بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق الإلكتروني وذلك بالنسبة لكل الطلاب والطالبات في مختلف فروع الدبلومات الفنية نظام خمس وثلاث سنوات، وهذا عقب مرور أسبوع على قيام وزارة التعليم العالي بإغلاق باب التقديم والتسجيل في التنسيق الإلكتروني وبدء مرحلة فرز الرغبات من قبل اللجان المختصة.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020

قالت وزارة التعليم العالي بأن أعداد الناجحين في مرحلة الدبلومات الفنية لهذا العام قد وصلت لنحو 530 ألف طالب وطالبة في مختلف مراحل التعليم الفني، ومن المؤكد بأن يتم قبول نحو 10% من الطلاب والطالبات في الكليات والمعاهد داخل الجامعات الحكومية المختلفة أي نحو 53 ألف طالب وطالبة.

وقد جاءت خطوات معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 على هذا النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع بوابة الحكومة المصرية عبر شبكة الإنترنت.
  • اضغط على خدمات التنسيق الإلكتروني ومن ثم تنسيق الدبلومات الفنية.
  • اكتب رقم الجلوس والرقم السري.
  • اضغط على استعلم.
  • يجب على الطالب الانتظار لحين تحميل الصفحة ومن ثم الإطلاع على نتيجة تنسيق الدبلومات.

رابط استعلام نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي عن كون بوابة الحكومة المصرية عبر شبكة الإنترنت ستكون هي المسؤولة عن تنسيق الدبلومات الفنية خلال العام الجاري، ولذا من المؤكد بأن يتم الإعلان عن نتائج التنسيق من خلال البوابة كما هو الحال مع طلاب الثانوية العامة وطلاب الثانوية الأزهرية.

وقد جاء رابط الحصول على نتائج تنسيق الدبلومات الفنية نظام ثلاث سنوات ونظام خمس سنوات من خلال بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق 2020 قد جاءت على النحو التالي: “من هنا“.

ويذكر بأن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كانت قد أكدت بأن ظهور نتائج تنسيق الدبلومات الفنية بمختلف فروعها ستكون متواجدة عبر بوابة التنسيق الإلكتروني على موقع بوابة الحكومة المصرية في غضون الساعات القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *