التخطي إلى المحتوى

إعلان ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2020، أصبح محل بحث الكثير من الطلاب خلال الفترة الحالية بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم الليبية أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 ليبيا اليوم الخميس الموافق 15 أكتوبر في الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي لمدينة طرابلس، حيث يمكن لجميع طلاب المرحلة الاعدادية في ليبيا الحصول على على النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية بكل سهولة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2020

كما أعلن وسام العشيبي، مدير المكتب الإعلامي لقطاع التعليم في المنطقة الشرقية، أن نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2020 سيتم إعلانها في جميع المحافظات الليبية في الخامسة مساءً في وقت واحد عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وأضاف مدير المكتب الإعلامي لقطاع التعليم في المنطقة الشرقية، في تصريحات صحفية أنه يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة من خلال تسجيل الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم وإدخال رقم المقعد الخاصة بكل طالب الذي يحصل عليه اثناء دخولة الامتحان مباشرة.

موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

وعن كيفية تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية للاستعلام عن النتيحة للدور الأول يرجى اتباع الخطوات التالية:-
أولا تسجيل الدخول موقع وزارة التربية والتعليم الليبية هنا.

بعد تسجيل الدخول يتم كتابة رقم المقعد، وفي الخطوة التالية يتم كتابة اسم الطالب ثلاثيا، وبعدها يتم الضغط علي عرض النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *