التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق المرحلة الاولي 2021، ساعات قليلة جدا ويتم ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الاولي من تنسيق الثانوية العامة العام الدراسي الحالي 2019 / 2020 وذلك عبر موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق ذلك الموقع الالكتروني الذي يقوم بتقديم كافة وسائل المساعدة لطلاب وطالبات الثانوية العامة، والذي يمكن من خلالة تقديم رغبات الطلاب، سواء بالمرحلة الاولي او الثانية او الثالثة، ذلك الموقع الحكومي الذي يعمل بشكل مجاني لجميع الطلاب.

نتيجة تنسيق المرحلة الاولي 2021

وقد اظهرت نتيجة الثانوية العامة العام الدراسي الحالي 2019 / 2020 ارتفاع في نسبة النجاح العام الحالي عن العام الماضي، حيث بلغ عدد الطلاب الناجحين 490322، مقارنة بأعداد الناجحين العام الماضى 453829 طالب، أى نسبة زيادة حوالى 36493 طالبا، يكشف ذلك ارتفاع في مؤشرات القبول بالجامعات فكلنا نعلم ان التنسيق يرتبط ارتباط تام بنسبة النجاح كلما كانت نسبة النجاح مرتفعة كلما كان التنسيق مرتفع والعكس صحيح.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2020 علمي وأدبي..والحد الأدنى لكليات القمة عبر بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تنسيق المرحلة 1 الثانوية العامة 2020

هناك مجموعة من الخطوات البسيطة يجب علي طلاب وطالبات الثانوية العامة أتباعها من أجل الحصول علي نتيجة التنسيق وهي :-

  1. قم بالدخول الى موقع تنسيق بوابة الحكومة المصرية من هنا.
  2. اختر نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة.
  3. أدخل رقم الجلوس.
  4. أدخل الرقم السري.
  5. أدخل رقم التحقق الظاهر على الشاشة.
  6. اضغط على عرض النتيجة ستظهر لك الكلية التي تم ترشيحك اليها.

بلغ عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات 149.500 ألف طالب وطالبة للعام الجامعي 2020/2021، وينتظرون ظهور نتيجة التنسيق في الوقت الحالي، وذلك عبر موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق، وقد اشار مصدر من داخل الوزارة ان النتيجة سوف يتم ظهورها في تمام الساعة العاشرة صباحا.

جميع الطلاب في أنتظار ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الاولي في الوقت الحالي، والتي تظهر بعد دقائق قليلة جدا عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، ذلك الموقع الذي يقوم بتقديم كافة وسائل المساعدة لطلاب وطالبات الثانوية العامة جميع المراحل الدراسية.

ظهرت الأن نتيجة تنسيق المرحلة الاولي علي موقع بوابة الحكومة المصرية، ويمكن لكل طالب الدخول علي الموقع والحصول عليها بكل سهولة، الف مبروك لجميع الطلاب الناجحين في الدور الاول من الثانوية العامة، يذكر أن تنسيق المرحلة الثانية سيبدأ غدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *