التخطي إلى المحتوى

يترقب طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في دولة ليبيا ظهور النتيجة في حماس شديد حيث  تعد تلك المرحلة الإعدادية من اهم المراحل التعليمية في حياه الطلاب والطالبات الليبيين حيث ان تلك الشهادة سوف تقوم بتحديد مصيره ومستقبله التعليمي في المكان الذى يرغب فيه الطالب.

وزاره التربية والتعليم الليبية

كما قامت وزاره التربية والتعليم الليبية بوضع رابط للاستعلام عن النتيجة على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الليبية وذلك لكي يستعلم الطالب عن نتيجته دون الذهاب الى أي جهة تعليميه وذلك حفاظا على صحه الطالب أو الطالبة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا

كما قال وزير التربية والتعليم الليبي بانه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2020 اليوم الخميس الموافق 15/10 بعد الانتهاء من عمليه تصحيح النتيجة بشكل كامل حتى يأخذ كل طالب او طالبه كافة حقوقه حتى لا يتعرض أي طالب من الطلاب لحالة من الظلم ورصد وتجميع الدرجات بشكل صحيح.

نتيجة تلك المرحلة تكون من اهم المراحل التعليمية المهمة في تحديد اهداف للطالب الليبي لذلك تقوم وزاره التربية والتعليم ببذل كل مجهودها من اجل عدم الوقوع في أي نوع من الأخطاء.

نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2020 برقم المقعد من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبية moe.gov.ly

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 ليبيا

  • يقوم الطالب بالدخول على إلى الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم الليبية ( من هنا ) ويقوم الطالب باختيار كلمه استعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا لعام 2020.
  • يقوم الطالب بكتابه جميع البيانات الخاصة به مثل الاسم ورقم الجلوس التابع له ثم يقوم بتأكيد تلك البيانات ثم يقوم بالضغط على كلمه تم.
  • ثم تظهر له النتيجة الخاصة به والتي من خلالها سوف يقوم بتحقيق أهدافه.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية ان نتيجة الشهادة الاعداية سوف تظهر خلال الدقائق القلية القادمة فور اعتمادها رسميا من قبل وزير التعليم وترفع النتيجة على موقع منظومة نتائج الامتحانات.

ساعات قليلة جدا ويتم ظهور نتائج الاعدادية في ليبيا عبر الموقع الرسمي، وتسود حالة كبيرة من القلق علي أوجة الطلاب المنتظرين معرفة مستقبلهم، وفورا ظهور النتيجة سنقوم بتحديث المقال لكم وأضافة الرابط الرسمي للحصول عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *