التخطي إلى المحتوى

بدء طلاب الثانوية الأزهرية 2020 بالبحث عن النتائج الخاصة بتنسيق الجامعات في مصر وذلك للاطلاع على الإمكانيات الخاصة بقبول الطالب  بالجامعة او رفضه، وذلك بعد القيام بإظهار النتيجة الخاصة بطلاب الثانوية الأزهرية وقد قام  العديد من الطلاب سواء الملتحقين بالشعبة العلمية او الطلاب الملتحقين  بالشعبة الأدبية بالبدء في عمليه التسجيل بالتنسيق.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

لطلاب الثانوية الأزهرية 2020 فقد تم الإعلان عن جميع المعلومات اللازمة التي تفيد الطالب الأزهري في التسجيل  بالتنسيق الخاص بمختلف الجامعات في مصر.

والجدير بالذكر انه في اليوم العاشر من هذا الشهر الجاري والموافق ليوم السبت قد قامت جامعه الازهر بالإعلان عن النتائج الخاصة بتنسيق القبول في جامعه الازهر  وذلك لكافه الأقسام،  وذلك لطلاب المرحلة الأولى وطلاب المرحلة الثانية سواء كانوا ملتحقين بالشعبة العلمية او ملتحقين بالشعبة الأدبية.

بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

ومن خلال بوابه الحكومة المصرية سوف يتم الدخول الى رابط رسمي قامت بتخصيصه وزاره التربية والتعليم الازهرية حيث يستطيع الطالب الازهري من خلال هذا الرابط أن يطلع على نتيجة التنسيق الخاصة به بكل سهوله.

رابط موقع بوابة الازهر الالكترونية نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2020 tansik.egypt.gov.eg

قد قامت جامعه الازهر بالإعلان عن بدء مرحله التنسيق للثانوية الأزهرية 2020 في اليوم الرابع من هذا الشهر الجاري وكان ذلك اليوم الموافق ليوم الاحد وذلك عبر الرابط الرسمي للتنسيق ببوابه الحكومة المصرية.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

تم تحديد المدة التي سوف يتاح بها قيام الطالب الأزهري بتسجيل الرغبات الخاصة به حيث انه قد تم اتاحه ثلاث أيام الى سته أيام من هذا الشهر الجاري يستطيع الطالب القيام بالتسجيل خلالهم وذلك منذ بدء فتح باب التسجيل .

كما ذكر أيضا رئيس جامعة الأزهر الدكتور ” ” محمد المحرصاوي ” في إشارة منه إلى انه في هذا  العام الدراسي الجديد 2020 سوف يتم استحداث حوالي ثلاثين معهد متوسط جديد و سوف يتم القيام بأدراجهم جميعا في رغبات التنسيق الخاصة بالعام الجديد 2020.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

أولا: يجب ان يقوم الطالب بتسجيل الدخول الى الموقع الخاص ب بوابه الحكومة المصرية وذلك من خلال الرابط https://tansik.egypt.gov.eg/application/.

ثانيا: يجب ان يقوم الطالب بعد ذلك بكتابه رقم الجلوس الخاص ثم اضافه كلمه المرور الخاصة به أيضا.

ثالثا: يقوم الطالب بعد ذلك بالضغط على كلمه استعلام وبعد ذلك تظهر النتيجة الخاصة بالطالب امامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *