التخطي إلى المحتوى

يقوم أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية بالبحث عن نتائج الشهادة الإعدادية الخاصة بزويهم أو بالطلاب للعام الدراسي 2020، بعد أن علنت وزاره التربية والتعليم الليبية عن موعد الإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020 ومن المنتظر ان تظهر في وقت قريب جدا  هذا الأسبوع والمرجح ان يكون يوم من منتصف الأسبوع ولذلك شهدت محركات البحث  الإلكترونية عدد كبيرا من عمليات البحث عن نتيجة الشهادة.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا

كما قامت وزاره التربية والتعليم الليبية بالتعاون مع وزاره الصحة بالتجهيز لامتحانات الشهادة الإعدادية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، والتي تمت خلال إجراءات احترازيه عالية واتباع كافة الإجراءات الوقائية التي تم وضعتها منظمة الصحة العالمية.

والجدير بالذكر أيضا ان جميع الطلاب والطالبات قد قاموا بالتجاوب مع الإجراءات المتخذة بشكل جيد جدا و بطريقه عالية من الوعى بخطورة الوضع الحالي الذى تسبب به تفشى فيروس كورونا المستجد ” covid 19 ” والذي تعانى منه أيضا جميع الدول في الفترة الحالية  بمختلف الدول المتواجدة بأنحاء العالم.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020

كما أكدت بعت المصادر المسؤولة ان وزير التربية والتعليم بدوله ليبيا سوف يقوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا لعام 2020 فور الانتهاء من تصحيحها ورصدها وذلك خلال عدد قليل من الساعات.

كما قامت وزاره التربية والتعليم الليبية بإنشاء موقع إلكترونى رسمي للنتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية بدوله ليبيا للعام الدراسي 2020 حيث يستطيع من خلاله الطلاب والطالبات الدخول الى الموقع ثم القيام بكتابه الاسم الخاص بهم و رقم الجلوس أيضا ثم بعد ذلك سوف تظهر النتائج.

وفى اشاره من وزارة التربية والتعليم أكدت فيها ارتفاع ملحوظ في النسبة الخاصة بالنجاح لنتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الثاني 2020، حيث ان العينة العشوائية الخاصة بالتصحيح الأولى قد أوضحت هذا الارتفاع، كما ان هناك عدد قليل جدا من الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ في امتحانات الدور الأول.

قالت وزارة التربية والتعليم الليبية في إشارة نقلتها القنوات الفضائية انه تعذر رفع النتيجة اليوم الخميس وذلك بسبب اعطال في رفع النتيجة لتعلن النتيجة وتعتمد يوم الجمعة الموافق 16/10 ويكون موعد النتيجة في المساء.

from here رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

“تجد هنا ” نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020 بالاسم ورقم الجلوس

سريع الأن Link result نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2020 برقم المقعد من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبية moe.gov.ly

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020

1. تسجيل الدخول الى الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم الليبية وذلك عن طريق الرابط

http://161.47.21.187/finalresults.

2. يقوم الطالب بوضع جميع البيانات المطلوبة بطريقه صحيحه حيث ان هذه البيانات شامله اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.

 3. ثم القيام باختيار كلمه ” بحث ” وبعد  ذلك تظهر جميع نتائج الطالب امامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *