التخطي إلى المحتوى

موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2020، يترقب طلاب الدبلومات الفنية “تجاري، زراعي، صناعي، فندقي”، نتيجة شهادة الدبلومات الدور الأول بنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات، للاطمئنان على مستقبلهم التعليمي ويتطلعون لاستكمال دراستهم في الكليات الخاصة بهم،  وكانت الامتحانات قد انتهت يوم 13 أغسطس الجاري على مستوى الجمهورية، وبدأت على الفوز لجان التصحيح عملها لكي تخرج هنا النتيجة في أسرع وقت حرصاً على مصلحة الطلاب، مع الالتزام بالدقة في الرصد وتجميع الدرجات حتى لا يضار أحد نتيجة أي خطأ.

موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2020 ورابط الاستعلام عن النتيجة

موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على لسان الدكتور محمد مجاهد / نائب الوزير لشئون التعليم الفني، أن الوزارة تعمل على قدم وساق للانتهاء من تصحيح أوراق الإيجابات، وأنها أوشكت على الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات، وأن النتيجة سوف تعلن في نهاية شهر أغسطس الجاري، أو على أقص تقدير بداية شهر سبتمبر القادم.

رابط نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الدور الأول 2020

يمكن لجميع الطلبة والطالبات الذين أدوا أمتحان الدبلومات الفنية للعام الحالي، الدخول على رابط بوابة التعليم الفني والاستعلام عن نتيجة الدبلومات برقم الجلوس، من خلال خطوات بسيطة سنقدمها لقرائنا الأعزاء تيسيراً عليهم، وخدمة مقدمة من موقعنا عاجل نيوز.

طريقة ألاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2020

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الفني من هنا
  • ثم يقوم الطالب أو الطالبة بتحديد نوع الشهادة”تجاري،زراعي،صناعي،فندقي” ثم تحديد نظام الدراسة”نظام 3 سنوات، نظام 5 سنوات”.
  • ثم يقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص به .
  • ثم الضغط على أيقونة بحث عن النتائج”عرض النتيجة”.
  • سوف تظهر تفاصيل النتيجة من درجات ونسبة مئوية للنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *