التخطي إلى المحتوى

بعد ان انتهت الفترة الخاصة بتسجيل رغبات طلاب وطالبات الثانوية العامة الأزهرية الخاصة بالدور الأول للسنه الدراسية الحالية 2020، قام العديد من أولياء الأمور  وطلاب وطالبات الثانوية العامة الأزهرية  بالعديد من عمليات البحث عبر المواقع الإلكترونية، و ذلك للاطلاع على الموعد الخاص بنتائج تنسيق الثانوية العامة الأزهرية.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2020

في اليوم الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الماضي والموافق ليوم الاثنين قد تم فتح الباب الخاص بتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الأزهرية للسنه الدراسية الحالية 2020 حيث ان العديد من الطلاب قد طال انتظارهم للقيام بعمليه تسجيل الرغبات الخاصة بهم، وبعد ان انتهت الفترة الخاصة بتسجيل رغبات طلاب وطالبات الثانوية العامة الأزهرية الخاصة بالدور الأول قد قام عدد كبير من الطلاب والطالبات بالعديد من عمليات البحث البحث الخاصة بموعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

والجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم بالتنسيق قد وصل الى سبعمائة وسبعين ألف طالب وطالبه تقريبا قد قاموا بالتسجيل وذلك على مستوى الجمهورية.

قام الدكتور ” يوسف عامر ” نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الازهري بالكشف عن الموعد الخاص بظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة الأزهرية 2020 حيث انه سوف يتم الإعلان عنها في اليوم العاشر من شهر أكتوبر والموافق ليوم السبت ، وقد قامت اداره جامعه الازهر بالتصريح عن هذا الموعد الذي قام بالكشف عنه الدكتور يوسف عامر.

وفي اليوم الرابع من شهر أكتوبر الجاري قد تم فتح الباب الخاص بتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الأزهرية السنه الدراسية 2020 وذلك الخاص بطلاب وطالبات الدور الثاني، وقد تم اغلاق باب التسجيل للرغبات في اليوم السادس من شهر أكتوبر الجاري حيث كانت المدة المقررة للتسجيل هي ثلاث أيام فقط.

بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية

ومن الجدير بالذكر ان عدد الطلاب الذي كان النجاح حليفهم في الامتحانات الخاصة بالدور الثاني وصل الى حوالى ثلاث وثلاثين  الف طالب وطالبه ، كما انهم قد قاموا بتسجيل الرغبات الخاصة بهم في الفترة التي تم تحديدها وذلك عبر موقع بوابه الحكومة المصرية الخاصة بالتنسيق.

قام الازهر الشريف بالإعلان عن رابط الحصول على نتيجة التنسيق وهو عبر  بوابه الحكومة المصرية حيث يقوم الطلاب والطالبات بالثانوية العامة الأزهرية بالاطلاع على نتائج التنسيق الخاصة بهم سواء كانت للدور الأول او الدور الثاني، فقط عليهم الدخول الى الرابط والقيام بملء البيانات المطلوبة وتشمل هذه البيانات ادخال رقم الجلوس الخاص بهم ثم يستطيعون الحصول النتيجة.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

  • قم بالدخول على بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.
  • واكتب الرقم المسجلة على شهادة الثانوية الأزهرية.
  • قم بكتابة رقم الجلوس والرقم الخاص بك.
  • بعد ذلك اضغط على كلمة بحث.
  • ستظهر النتائج على الفور. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *