التخطي إلى المحتوى

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2020، ظهرت منذ قليل نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية الأزهرية الذين لم يحالفهم الحظ في عبور الدور الاول ، حيث أنهي طلاب الثانوية الأزهرية الأمتحانات منذ عدة أيام ، مما جعل معدلات البحث عن موقع بوابة الازهر الإلكترونية تتزايد في الفترة الأخيرة من أجل معرفة نتائج الأمتحانات.

 نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020

صرح الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر ، بأن المصححون قد أنهو تصحيح الأوراق الخاصة بالأمتحانات كل مادة بمادتها ، حيث قاموا بأنهاء عملية التصحيح منذ الأيام الأولي ، وقال أيضأ بأن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية جاءت مبشرة هذا العام ، حيث قال بأن الطلاب قد التزموا بالقواعد والإرشادات التي وفرتها الوزارة من أجل تنفيذ عملية الامتحان بنجاح.

كما قال الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، أن الأمتحانات الخاصة بالثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020 جاءت في مستوي الطالب المتوسط ، حيث لم يرصد أي شكاوي أو حالات شغب في كافة المواد ، وسارت عملية التصحيح الخاصة بالأوراق الأجابات في 5 مراكز ، وانتهت منذ الثلاثاء الماضي.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الازهر الالكترونية

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

ويستطع الطلاب الحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثان 2020 ، فور اعتمادها رسمياً عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية ، ويستطيع الطلاب الدخول علي الموقع واللاستعلام عن النتيجة من خلال استخدام رقم الجلوس من “هنــــــــــــــا” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *