التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف الثاني عشر 2020 بالرقم المواطن ، يقترب موعد إعلان نتائج الثانوية العامة بدولة الكويت والتي ستظهر من خلال موقع المربع الإلكتروني ، وينتظر طلاب القسمي الأدبي والعلمي ، حيث يتابع الآلاف من الطلاب ظهور نتائج الثانوية بالكويت.

نتائج الصف الثاني عشر 2020

أنهي طلاب الثانوية بدولة الكويت ، وبدء المصححون في تصحيح أوراق الطلاب ورصد الدرجات ومراجعتها من أجل إعلان النتايج من خلال موقع المربع الإلكتروني ، ويدقق المصححون في تصحيح الدرجات من اجل إعطاء كافة الطلاب درجاتهم كاملة.

نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2020 بالرقم المدني moe.edu.kw نتائج الثانوية العامة في الكويت

رابط المربع الإلكتروني للنتائج

يعتبر موقع المربع الإلكتروني أحد اهم المواقع التعليمية الي تقوم وزارة التربية الكويتيه بإعلان النتايج من خلاله عن طريق إرسال إشعار لكافة الطلاب بظهور النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني ، ويرصد الموقع عدد كبير من الزوار من قبل الطلابمع أقتراب موعد ظهور نتائج الثانوية العامة بالكويت 2020 بالرقم الوطني.

وقالت وزارة التربية الكويتية بأنها ستقوم برفع كافة الملفات الخاصة بدرجات الفترة الدراسية الأولي للصف الثاني عشر بجميع أقسامه ( العلمي – الأدبي – التعليم الديني ) وذلك عن طريق تحميلها من خلال موقع الوزارة بنظام PDF ، ويستطيع من خلالها أولياء الأمور بتحميل نتائج أبنائهم دون الحاجة للذهاب للمنطقة التعليمية.

ويسطيع كافة الطلاب الحصول علي النتائج من خلال الدخول علي موقع وزارة التربية الكويتية المربع الإلكتروني من خلال الخطوات التالية :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *