التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي انها قد قامت بأغلاق الباب الخاص بتحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة 2020،  وذلك على الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني الخاص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، وقد تم إغلاق الباب الخاص بتحويلات تقليل الاغتراب في مساء أمس الجمعة.

تقليل الاغتراب 2020

تم غلق الباب الخاص بتحويلات تقليل الاغتراب في مساء الأمس ، وذلك لتبدأ وزاره  التعليم العالي والبحث العلمي بحصر العدد الخاص بالطلاب الذي قاموا بالتقديم على تقليل الاغتراب والعمل على توفير مساكن جديده ليقيموا بها ، والتي تبلغ حوالى عشره بالمائة من النسبة الخاصة بالطلاب والعدد الإجمالي الخاص بالطلاب والتي تم الاتفاق عليها من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

نتيجة تقليل الاغتراب 2020 لطلاب المرحلة الثالثة

والجدير بالذكر انه قد تم الإعلان عن ان النتيجة الخاصة بتقليل الاغتراب والتحويل للمرحلة الثالثة 2020 سوف يتم الكشف عنها خلال اثنان وسبعون ساعه من اغلاق الباب الخاص بتسجيل طلبات تقليل الاغتراب حيث يتم تسجيل الطلبات الخاصة بتقليل الاغتراب من خلال الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية الذي خصصته وزاره التعليم العالي والبحث العلمي للتنسيق.

خطوات الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل للمرحلة الثالثة 2020

أولا: يجب ان يقوم الطلاب بالدخول على الموقع الخاص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وذلك من خلال الرابط المخصص لهذا الموقع وهو https://tansik.egypt.gov.eg.

ثانيا : يجب ان يقوم الطلاب بإدخال رقم الجلوس الخاص بهم بطريقه صحيحه ثم كتابه رقم السري أيضا.

ثالثا : يقوم الطلاب بالاطلاع على النتيجة الخاصة به ، ثم   يجب ان يقوم الطلاب بعد ذلك بطباعة البطاقة الخاصة بالترشيح ثم بعد ذلك يستطيعوا ان يقوموا بالتوجه الى الكلية الجديدة الخاصة بهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *