التخطي إلى المحتوى

قالت مصادر في جامعة الازهر بالإعلان عن موعد ظهور نتيجة التحويلات بين كليات جامعه الازهر يوم الجمعة مساءا  والموافق 16/10 وذلك للطلاب المستجدين وسوف يتم اعلان نتيجة تنسيق الكليات من خلال موقع بوابه الحكومة تنسيق 2020.

نتيجة تحويلات الازهر

حيث يشترط للتحويل بين الكليات في جامعة الازهر ان تكون الكلية واقعه في نطاق السكن الجغرافي التابع للطلاب وان يكون الطالب حاصل على  مجموع الحد الأدنى للقبول في الكلية  التي يرغب في التحويل اليها والالتحاق بها وأيضا قامت اداره الجامعة بالتعاون  مع الهيئة الإلكترونية لوضع رابط يتم من خلاله معرفه نتيجة التحويلات الخاصة بهم وذلك عند الدخول على موقع بوابه الحكومة المصرية.

بوابة الحكومة المصرية نتائج تحويلات الازهر 2020

كما قال الدكتور محمد فرج رئيس جامعه الازهر لشؤون التنسيق بانه سوف يتم اغلاق موقع بوابه الحكومة المصرية للطلاب الناجحين في الثانوية العامة الأزهرية وذلك بعد ان تم فتح باب التحويلات للطلاب المتخلفين وذلك لمده يومين موضحا انه سوف يتم ظهور نتيجة التحويلات صباح مساء يوم الجمعة وأيضا فتح باب تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية الأزهرية ذلك التحويل الى كليات قريبه من الموقع الجغرافي للطالب.

أدى تأخر ظهور نتيجة تحويلات الازهر لعام 2020 إلى حالة من القلق لدى بعض الطلاب لتخرج بوابة الحكومة المصرية من خلال موقعها الرسمي الخاص بالتنسيق لتعلن ظهور النتيجة ويمكن لجميع الطلاب المتقدمين الحصول على النتيجة بشكل سهل وسلس.

خطوات الحصول على نتائج تحويلات الأزهر

  • يجب على الطالب الدخول إلى موقع التنسيق الالكتروني ( من هنا ).
  • ثم يسجل رقم الجلوس الخاص به.
  • ثم تظهر امامه صفحه التنسيق الالكتروني للجامعة التي تناسب مجموعه.
  • ومن بعدها تظهر امامه صفحة أخرى بها النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *