التخطي إلى المحتوى

أعلن وزير التربية والتعليم الليبي الدكتور “محمد عماري زايد” عن اقتراب موعد ظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 – 2020، وبعد ان قام الوزير ” محمد عماري زايد ” بالإعلان عن هذا الخبر فقد قام العديد من أولياء الأمور والطلبة بالعديد من عمليات البحث عن  نتائج الامتحانات على محرك البحث الشهير جوجل.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020

في جانب اخر قال الديوان العام لوزارة التربية والتعليم في ليبيا هناك بعض المصادر الموثوقة قامت بالكشف عن الخطوة الخاصة بكراسات اجابه أسئلة الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020  حيث جاري العمل بها حتى الوقت الحالي.

كما قام ” محمد عماري زايد ” وزير التربية والتعليم بتكليف نطاقات تعليميه للقيام بعمليه تصحيح كراسات اجابه أسئلة الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية   في ظل سيطرة جائحه فيروس كورونا المستجد قد تم اخذ جميع  الإجراءات الوقائية فى جميع الكنترولات التي تقوم بعمليات التصحيح لكراسات الإجابات الخاصة بالامتحانات للفصل الدراسي الثاني الخاص للشهادة الإعدادية وذلك حفاظا على القائمين بعمليه التصحيح من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأدى الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الاستثنائي وسط إجراءات وقائية احترازيه عالية الشده، وقد تم التعامل مع هذه الإجراءات التي تم اتخاذها بمستوى عال من الوعي من جانب الطلاب ومن جانب القائمين بالعملية التعليمية أيضا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020

كما وفرت وزارة التربية والتعليم الليبية رابط رسمي يستطيع الطالب التعرف من خلاله على نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020، حيث يستطيع كافه الطلاب بالدخول على هذا الرابط والتعرف على النتائج بكل سهوله وذلك بدون الخروج من المنزل وذهاب الطلاب الى المدارس التابعين لها.

from here رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

“تجد هنا ” نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020 بالاسم ورقم الجلوس

سريع الأن Link result نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2020 برقم المقعد من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبية moe.gov.ly

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا

1. تسجيل الدخول الى الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم الليبية وذلك عن طريق الرابط

http://161.47.21.187/finalresults.

2. يقوم الطالب بوضع جميع البيانات المطلوبة بطريقه صحيحه حيث ان هذه البيانات شامله اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.

3. ثم القيام باختيار كلمه ” بحث ” وبعد  ذلك تظهر جميع نتائج الطالب امامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *