التخطي إلى المحتوى

رابط منصة مدرستي 1442، يبدأ طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية بالبحث عن طريقة جديدة لتحميل تطبيق توكلنا الذي يمكنهم في الدخول علي منصة مدرستي التعليمية، والحصول علي المناهج الدراسية الخاصة بالعام الدراسي الجديد 1442 / 2021 بكل سهولة وذلك من خلال شبكة الأنترنت، دون الحاجة في الذهاب الي المدارس وفرض التجمعات التي تؤدي الي أنتشار فيروس كورونا المستجد.

رابط منصة مدرستي 1442 schools.madrasati.sa

منصة مدرستي هي أحدي المنصات التعليمية التي قامت بأنشائها وزارة التربية والتعليم بالسعودية بهدف الحفاظ علي سلامة أبنائنا الطلاب من أنتشار المرض الخطير الذي هدد المواطنين وهم داخل المنازل، وتقوم هذة المنصة بتقديم الدروس الخاصة بهم بالشرح الخاص بكل درس، وذلك عن طريق تقديم فيديوهات مصورة يقدمها نخبة كبيرة من المعلمين بالسعودية، وقد عبر عدد كبير من أولياء الامور عن اعجابهم الشديد بهذة المنصة التي تحافظ علي سلامة ابنائهم الطلاب.

‘‘منصة مدرستي ‘‘ رابط تسجيل الدخول المباشر للطالب والمعلم موقع منصتي مدرستي

تحميل تطبيق توكلنا لدخول مدرستي للتعليم عن بعد

يمكنك تحميل تطبيق توكلنا بكل سهولة عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات وهي :-

  • لينك تحمـيل تـطبيق تـوكلنا من “هنا
  • اختر كلمة “تسجيل جديد”.
  • ادخل رقم الهوية الوطنية للمواطن، أو رقم الإقامة بالنسبة للمقيم.
  • ادخل تاريخ الميلاد.
  • اضغط على “الموافقة” على الإقرار، ثم الضغط على “التالي”.
  • إذا كان رقم الجوال قد تم تسجيله من قبل على منصة أبشر، فسيتم إرسال رسالة نصية على جوالك بها رمز التفعيل لحسابك.
  • في حالة عدم تسجيل رقم الجوال على منصة أبشر، فسيتم إرسال رسالة نصية على جوالك تؤهلك للتسجيل على أبشر أولا عن طريق خدمة تعريف رقم الجوال للتطبيق.

تعمل منصة مدرستي علي مدار 24 ساعة ويمكن لكل طالب الدخول عليها وتسجيل البيانات الخاصة بة، لكي يتمكن في الحصول علي الدروس الخاصة بة بالشرح الخاص بكل مادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *