التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم العالي عن موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة ومن المنتظر ان تبدأ الوزارة في رفع النتائج الخاصة بالتحويل اليوم الثلاثاء الموافق 6-10-2020 وذلك عبر بوابة الحكومة المصرية باستخدام الرقم السرى ورقم الجلوس ويشمل تقليل الاغتراب طلاب المرحلة الثالثة وطلاب الدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد قامت بالبدء في عملية معرفه عدد الطلاب الذين قاموا بتقديم على طلب تقليل الاغتراب والتحويل الخاص بالمرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2020، حيث ان الكثير من الطلاب والطالبات بدأوا بالبحث الكترونيا عبر مواقع الانترنت المختلفة عن موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2020.

موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة

والجدير بالذكر انه بعد القيام بغلق البوابة الحكومة الإلكترونية الخاصة بتسجيل الرغبات و طلبات تقليل الاغتراب والتحويل لطلال المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2020 فانه من المقرر  ان تظهر نتيجة تقليل الاغتراب بعد مرور 72 ساعه بعد عمليه غلق البوابة الإلكترونية الخاصة بالتسجيل.

رابط الحصول على نتائج تقليل الاغتراب 2020 لطلاب المرحلة الثالثة من خلال بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2020

قد قام المجلس الأعلى للجامعات تبعا للنسبة المقررة وهي عشر بالمئة من البدء بعمليه معرفه عدد الطلاب الذين قاموا بتقديم طلب لتقليل الاغتراب والقيام بتسكينهم بأماكن جديده مخصصه لهم ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2020 ( من هنا ).

خطوات الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020

  • الدخول على رابط بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.
  • والضغط على  نتيجة تقليل الاغتراب 2020.
  • إدخال الاسم ورقم الجلوس والرقم السري
  • ثم الضغط علي عرض نتيجة التحويلات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *