التخطي إلى المحتوى

قامت اداره التربية والتعليم بالكويت بوضع العديد من الطرق لمعرفه نتيجة الثانوية العامة حيث يمكن للطلاب معرفة النتيجة عن طريق الموقع الرئيسي لوزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت وذلك باستخدام رقم المدني الخاص بالطالب كما قامت الوطنية التنموية للتعليم الالكتروني المعروف باسم المربع الالكتروني المتعاون فيه وزاره التربية والتعليم الكويتية.

نتائج الصف الثاني عشر الكويت

حيث تم  وضع موقع للطالب لمعرفه نتيجة الصف الثاني عشر من خلال الرقم المدني الخاص بالطالب حيث قامت وزاره التربية و التعليم في الكويت بقيادة زير التربية و التعليم الدكتور هلال الحربي ان نتائج الصف الثاني عشر لعام 2019/2020 سوف تكون متوفرة في يوم 19 من الشهر الجاري.

نتائج الكويت بالرقم المدني

كما أصدرت وزاره التربية والتعليم بالكويت رابط للطلاب يمكنهم به الحصول على النتيجة عند اعتمادها من الوزير وذلك بعد الانتهاء من تصحيح و مراجعه الامتحانات بكل دقه لعدم وجود أي أخطاء بها وسوف يتم الإعلان عن النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في الكويت.

نتائج الثانوية العامة الكويت

في الوقت الذى بدأ الكثير من الطلاب  بالبحث بشكل كبير عن النتيجة كما يجب على الطالب الدخول الى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية ثم يقوم الطالب باختيار اسم مدرسته وكتابه اسمه ورقم الجلوس الخاص به ثم يقوم بالضغط على الاستعلام عن النتيجة.

بعد انتهاء الطلاب من امتحانات الصف الثاني عشر قال بعض الطلاب ان تلك الاختبارات تمت في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ولكن قامت وزاره التربية والتعليم الكويتية بأخذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لحماية الطلاب من الإصابة وكانت تلك الإجراءات تحت اشراف وزاره الصحة الكويتية ولذلك سوف يتم الإعلان عن النتيجة من خلال شبكة الانترنت حرصا على صحه الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

خطوات الحصول على نتائج الثانوية العامة في الكويت 2020

يمكنك الحصول علي النتيجة بكل سهولة عن طريق اتباع الاتي :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *