التخطي إلى المحتوى

خطوات تسجيل حضور على منصة مدرستي 1442، بعد قرار وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، عن بدء العام الدراسي الجديد أون لاين من خلال شبكة الانترنت، بات تسجيل حضور علي منصة مدرستي الزاميا من قبل الطلاب بالمملكة، وذلك من أجل العمل علي الاستفادة من البرامج اليومية دون وجود أي خلل في المنظومة التعليمية التي قامت بفرضها الظروف الجديدة في السعودية.

منصة مدرستي 1442 vschool sa

قد اعتمدت وزارة التربية والتعليم في السعودية علي نظام الدراسة عبر هذة المنصة الالكترونية، في أول 7 ايام من الفصل الدراسي الاول الذي يخص العام الدراسي 1442، لحين اتخاذ مجموعة من الاجراءات الجديدة التي تعمل في الحفاظ علي سلامة الطلاب، فيما قررت الوزارة في نفس الوقت ان تكون هذة الفترة عبارة عن محاكاة للمدارس النظامية، إذ يبدأ الطالب أو الطالبة بالدخول إلى المنصة في الوقت المحدد، ثم يردد النشيد الوطني، ويؤدي بعد ذلك الطلاب مجموعة من التمرينات الرياضية الخفيفة، ثم يقوم بتسجيل الحضور علي المنصة الالكترونية.

رابط دخول منصة مدرستي madrasati sa login link عبر تطبيق توكلنا للتعليم عن بعد في السعودية

خطوات تسجيل حضور على منصة مدرستي 1442

هناك مجموعة من الخطوات يجب علي الطلاب أتباعها من أجل التسجيل في منصة مدرستي وهي :-

  1. الدخول إلى منصة مدرستي على الإنترنت.
  2. الضغط على القائمة الرئيسية.
  3. الضغط على “جدولي”.
  4. الدخول إلى اسم الدرس.
  5. تحديد “حضور” بجانب الدرس الذي قمنا باختياره.

بعد أتباع هذة الخطوات تكون قد أنتهت عملية تسجيل حضورك عبر منصة مدرستي الالكترونية، وفي حالة وجود مشكلة لا تتردد من ترك تعليق لفريق عمل “عاجل نيوز” وسنقوم بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن، وحل هذة المشكلة.

منصة مدرستي تقوم بتوفير كافة وسائل المساعدة لطلاب وطالبات المملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق تقديم الدروس الخاصة بهم بالشرح الخاص بكل درس، فهي الوسيلة الوحيدة التي يمكن للطلاب الاعتماد عليها في العام الدراسي الجديد 1442.

يمكنك الان الدخول علي منصة مدرستي من خلال الهاتف الشخصي الخاص بك، أو الكمبيوتر المتواجد في منزلك، يأتي ذلك في أطار سعي المملكة في الحفاظ علي سلامة الطلاب، خصوصا وأن جميع المنازل في الوقت الحالي لا يخلو منها الانترنت، سواء علي الهاتف المحمول أو الكمبيوتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *