التخطي إلى المحتوى

يترقب العديد من الطلاب والطالبات نتيجة شهادة الثانوية العامة السودان وهذا من خلال وزاره التربيه والتعليم حيث تم وضع رابط لكى يتمكن الطلاب والطالبات من الاستعلام عن النتيجه، وتظهر النتيجة فى كافة الولايات  بالاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب .

صرح مصدر مسئول أنه من المقرر ان يتم اعلان نتيجه الشهاده الثانويه العامه بالسودان بجميع اقسامه (العلمى والادبى)، وهذا خلال ايام قليله من الان سوف يتم اعلان نتيجه الثالث الثانوي بعد انتهاء عمليه التصحيح والمراجعه ويتم اعتماد كشوف اسماء الطلاب لنتيجه رسميا نتيجه الثانويه العامه في دول السودان .

رابط نتيجة شهادة الثانوية العامة السودان

تظهر نتيجه الشهادة الثانوية العامة لعام 2020 في جميع ولاياتها (لخرطوم و الجزيره و كسلا و النيل الابيض و نهر النيل و دارفور و سنار و البحر الاحمر وغيرها من الولايات سوف تظهر عقب انتهاء عمليه التصحيح لكى يطمئنوا على مجهودهم فى الامتحانات لعام 2020 .

يمكنك التعرف على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من خلال الضغط على الرابط التالي للدخول (اضغط هنا)

يجب على الطالب او ولى الأمر الدخول على موقع وزاره التربيه والتعليم السودانية ثم يتم اختيار الاستعلام عن نتائج الثانويه العامه لعام 2020 ثم يقوم الطالب بادخال رقم الجلوس الخاص به ثم يختار الولاية التابعة للطالب ويضغط على كلمة “الاستعلام ” لتظهر للطالب نتيجته .

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 بالسودان

حيث قام موقع وزاره التربيه والتعليم السودانيه بانه سوف يتم اعلان نتيجه شهاده الثانويه العامه لعام 2020 في منتصف شهر نوفمبر الحالى ولكن الان يتم رصد الدرجات للطلاب وسوف يتم اعتمادها من قبل وزير التربيه والتعليم السودانيه ثم يتم الاعلان عن مؤشرات النجاح و نسبه الرسوب لدى طلاب وطالبات الشهاده الثانويه لهذا العام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *