التخطي إلى المحتوى

قام رئيس القطاع الهندسي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور ” محمد شعيره ” بالأدلاء بالتصريحات الخاصة بتشكيل مجلس الأمناء للأربع جامعات الأهلية الجديدة ، حيث انه قام بالتصريح عن انتهاء مرحله تشكيل مجلس أمناء الجامعة الأهلية الأربعة الجديدة وهما  جامعه الملك سليمان و جامعه الجلالة جامعه العلميين و جامعه المنصورة وذلك بكافه فروعها الثلاثة.

كما ان الدكتور ” محمد شعيره ” رئيس القطاع الهندسي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتأكيد علي ان الاتفاق على التوقيع الخاص بالاتفاقيات الخاصة بتؤامه وشراكة دولية مع بعضا من الجامعات الأجنبية قد شارف على الانتهاء .

كما قام الدكتور ” محمد شعيره ” بإضافة تصريحات تخص المقابلات الشخصية للطلاب والطالبات ، حيث انه صرح بأن هناك العديد من المقابلات الشخصية التي يتم اجرائها مع الطلاب والطالبات التي تم قبولهم بالبرامج والكليات الخاصة بطلاب المرحلة الأولى وذلك من تنسيق الجامعات الأهلية الجديدة.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس القطاع الهندسي  بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ” محمد شعيره ”  قام بالإشارة الى ان وزاره التعليم العالي والبحث العلمي قد قامت بفتح الباب الخاص بالتسجيل لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة 2020 ، وذلك بالفترة الماضية حيث انه تم فتح باب التسجيل لطلاب الدور الثاني تحقيقا للمبدأ الخاص بالعدالة الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *