التخطي إلى المحتوى

نتيحة الشهادة الثانوية الازهرية 2020 برقم الجلوس عبر بوابة الازهر الشريف اصبح محل بحث الكثيرين من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الازهري بشعبتيه الأدبي والعلمي بعد إعلان مؤسسة الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 على بوابة الأزهر لكل الشعب العلمية والأدبية بعد اعتمادها بنسبة نجاح 67% وأسماء الطلاب الأوائل.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 202

ويرصد لكم موقع عاجل نيوزر رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الشريف للنتائج بالتزامن مع إعلان قطاع المعاهد الأزهرية عن عقد مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل النتائج ونسب نجاح الطلاب ونسبة الرسوب في بث مباشر على الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» و«تويتر» و«انستجرام» في الثانية من ظهر اليوم الخميس الموافق 13 يوليو 2020.

أرقام نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

وكشف وكيل الأزهر الشريف لقطاع المعاهد الازهرية عن أرقام للتواصل لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، بعد تخصيص الأزهر رقمي01223343001 و01118825385 للتواصل عبر تطبيق الواتس آب مباشرة مع مسؤلي عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

وعن كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس يتم تسجيل الدخول إلى موقع بوابة الأزهر الالكترونية عبر هذا الرابطالرابط ثم اختار الشعبة التي انتسب إليها الطالب ما إذا كانت شعبة العلمى أم الأدبى.

رابط استعلام نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الشريف link azhar.eg results
رابط استعلام نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الشريف link
azhar.eg results

وبعد اختيار الشعبة يتم تسجيل اسم الطالب تلاثيًا ثن كتابة رقم الجلوس ثم اختيار الأيقونة المكتوبة عليها كلمة حفظ بعدها ستظهر النتيجة بدرجات والنسبة التي حصل عليها الطالب مباشرة، وبعد ذلك ستصبح النتيجة متاحة في جميع المعاهد الأزهرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *