التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية الازهرية 2020 ، يترقب أولياء الأمور والطلاب بالشهادة الثانوية الأزهرية موعد ظهور نتيجة الأمتحانات الخاصة بهم ، حيث تفصلنا ساعات قليلة عن إعلان النتيجة من خلال موقع بوابة الأزهر الشريف ، ونوفر لكم خلال هذا الموضوع طريقة الحصول علي النتائج بطريقة سهلة عبر الموقع الرسمي للأزهر.

نتائج الثانوية الازهرية 2020

قال الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر أن المصححين قد انتهوا من عمليات تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات في الكنترولات منذ عدة أيام ، وأنهوا تصحيح أوراق طلاب الشعبة الأدبية ثم انتهوا من تصحيح أوراق الشعبة العلمية ، حيث أدي ما يقارب 120 ألف طالب وطالبة الامتحانات في كافة اللجان علي مستوى الجمهورية.

نتيجة الثانوية الازهرية 2020

سيعلن الأزهر الشريف اليوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس 2020 أسماء أوائل الطلاب في الشعبتين العلمي والأدبي ، على أن تعلن النتائج يوم الخميس بعد عقد المؤتمر الصحفي ، وستعلن النتائج عبر بوابة الأزهر الشريف فور اعتمادها رسمياً الساعة الثانية والنصف ظهراً ، وترفع على الموقع في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً.

طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية الأزهرية 2020

تستطيع الحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال اتباع الخطوات التالية من أجل الاستعلام عنها بكل سهولة وبساطه والتي جاءت كالتالي :-

  • لذهاب مباشرة الي موقع بوابة الازهر الإلكترونية “من هنا الننيجة“.
  • تقوم بكتابة رقم الجلوس للطالب الذي تريد البحث عن نتيجتة.
  • بعد ذلك تقوم بالنقر علي علامة البحث عن نتيجة الطالب.
  • يتم توجيهك الي صفحة اخري بها نتيجة الطالب .
  • تكون النتيجة بدرجات الطالب في جميع المواد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *