التخطي إلى المحتوى

ينتظر طلاب الثانوية الازهرية اليوم نتيجة تنسيق المرحلة الأولى والثانية الخاصة بالدخول إلى الجامعات حيث من المنتظر الإعلان عن النتيجة للطلاب سواء كان الملتحقين بامتحانات الدور الأول او الملتحقين بامتحانات الدور الثاني، كما أكد مستشار جامعه الازهر الشريف للتنسيق الالكتروني الدكتور ” محمد فرج ” قد قام بالتأكيد على هذا الموعد الذي من المنتظر ان تظهر فيه النتيجة.

الثانوية الازهرية

وفى جانب اخر قام مستشار جامعه الازهر الشريف للتنسيق الالكتروني الدكتور ” محمد فرج ” بالكشف عن عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل الرغبات الخاصة بالطلاب وذلك عبر بوابة الحكومة المصرية الالكترونية حيث وصل عدد الطلاب الذين قاموا بالتسجيل 10000 طالب وطالبه، و ذلك في اول يوم قد تم فيه فتح باب التسجيل الخاص بطلاب الدور الثاني الخاص بالتنسيق  القبول بجامعه الازهر.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2020

كما وضح مستشار جامعه الازهر الشريف للتنسيق الالكتروني الدكتور ” محمد فرج ” قام بالإشارة الى ان جميع طلاب الدور الثاني الذين قاموا بتقديم تظلمات في أي ماده من المواد الممتحنة سوف يتم القيام بإضافة أي درجه قد تم اثبات استحقاق الطالب او الطالبة بها وذلك فور القيام بعمليه فحص التظلم وسوف يتم اضافتها الى المجموع الكلى الخاص بهم وذلك بمجرد ورد  هذه الدرجات المستحقة الى المكتب الخاص بتنسيق جامعه الازهر الشريف.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية العامة الازهرية 2020

1. يجب ان يقوم طلاب الثانوية العامة الأزهرية بتسجيل الدخول الى موقع  بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية وذلك من خلال هذا الرابط  https://tansik.egypt.gov.eg/application/.

2. يجب ان يقوم الطلاب بالكتابة الرقم الموجود على الشهادة الثانوية الأزهرية.

3. يجب ان يقوم الطالب بالضغط علي أيقونة بحث، ثم بعد ذلك سوف تظهر النتائج الخاصة بالطالب امامه.

دقائق وتلعن بوابة الحكومة المصرية ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى والثانية لطلاب الثانوية الأزهرية لعام 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *