التخطي إلى المحتوى

نتيجة الأساس السوادن 2020 ، يبحث الطلاب بكثرة في هذه الفترة عن نتائج الاساس في ولاية الجزائر وشتي محافظات السودان ، حيث نوفر لكم ‘‘ عاجل نيوز ‘‘ كيفية استخراج نتيجة الأساس في ولايات السودان ،والتي ستكون عبر الموقع الرسمي للوزارة ، ونضع لكم موضوع الاستعلام عن النتيجة الذي يشغل بال الكثيرون.

ووفرت وزارة التربية السودانية عدة خطوات من أجل الاستعلام عن نتائج ولاية الجزيرة وباقي الولايات ، حيث يترقب الطلاب في حالة من القلق موعد ظهور نتائج الأساس في السودان ، والتي يستطيع الحصول عليها من خلال الدوخول علي موقع النتائج الأساس في السودان من هنـــــــــا ، كما يمكن الحصول علي النتيجة باستخدام رقم الجلوس ثم بعد ذلك الضغط علي عرض النتيجة من أجل ظهورها.

نتيجة الاساس السودان 2020

وذكرت وسائل إعلامية وسودانية أنه تم الأنتهاء تصحيح أوراق كافة الولايات علي أن يتم تحديد موعد لإعلان النتائج بشكل رسمي ، وترفع عبر موقع النتائج الأساس في السودان 2020 الموقع الذي خصصته وزارة التربية والتعليم السودانية لرفع الدرجات عليه.

نتيجة شهادة الأساس بالجزيرة

أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عن نتيجة شهادة الأساس بالجزيرة بنسبة نجاح بلغت (69،2%).عدد الممتحين 81.521 تلميذ وتلميذة نجح منهم 56.118 ورسوب أكثر من (25) ألف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *