التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2020، ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور على مستوى محافظات الجمهورية عن موعد ظهور وإعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الاول 2020 بنظاميها “الثلاث سنوات والخمس سنوات”، وذلك بعدما قد أنهي الطلاب الإمتحانات قبل أسبوع من الآن، وظل الآن كل ما يهمهم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية والحصول على مجموع عالي يمكنهم من عمل المعادلة من أجل الالتحاق بإحدى الكليات من أجل الحصول على مؤهل عالي، ومن المفترض أن تعلن النتيجة قريبا عبر بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2020

يتوفر الاستعلام عن النتيجة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورفع الدرجات من خلال موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس، وتجرى أعمال التصحيح ورصد الدرجات في كافة كنترولات الجمهورية على قدما وساق، استعدادا للانتهاء من اعمال التصحيح ومن ثم رفع النتيجة مباشرة على الموقع المذكور ليتمكن الطلاب من الاستعلام عنها.

الآن .. نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس عبر رابط موقع التعليم الفني شعبة “صناعي – تجاري – زراعي – تمريض – فندقي”

رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2020

يتوفر الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية القيام بعدة خطوات تتمثل في

  •  الدخول على رابط بوابة الثانوي الفني من هنا.
  • الذهاب إلى نتائج الطلاب إدخال رقم الجلوس.
  • اختيار القسم الخاص به من أربع أقسام “صناعي أو زراعي أو تجاري أو فندقي”.
  • القيام بالضغط على إظهار النتيجة.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2020

صرح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2020، حيث صرح أنه من المفترض أن يتم الإعلان عن النتيجة في شهر أغسطس الجاري أو مطلع شهر سبتمبر المقبل، وكان قد ادى امتحانات الدبلومات الفنية حوالي 440 ألف 839 طالب (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، وأن الامتحانات صارت بشكل هادئ وطبيعي دون حدوث أي مشكلات أو وجود صعوبة في الاسئلة، حيث أن الامتحانات جائت من المنهج وفي مستوى الطالب المتوسط.

كما وضح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات التحريرية للدور الأول للعام الدراسي 2020 ، 776161 طالبا وطالبة موزعين على 2987 لجنة بالدبلومات الفنية (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات) وتنتهى الامتحانات التحريرية يوم الخميس الموافق 13 /8 /2020.

مصادر مسئوله قامت بالإعلان عن مرحلة مراجعة التصحيح ورصد الدرجات حيث انها اوضحت ان مرحلة المراجعة الشاملة للتصحيح ورصد الدرجات الخاصة بـ نتيجه الدبلومات الفنيه 2020 قد بدات بالفعل فى هذا الاسبوع.

دقائق قليلة جدا ويتم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بجانب اعتماد اسماء الطلاب الاوائل بجميع المحافظات المصرية، كما سيتم اعتماد نسبة النجاح، وقد اشار مصدر مسئول من داخل الوزارة ان نسبة النجاح هذا العام جيدة جدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *