التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الثانوية العامة في ليبيا 2020، كثرت عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة بلبيبا ،حيث كان يبثح الطلاب عن رابط الإستعلام عن النتائج للطلاب للعام الدراسي 2020-2019 باستخدام محرك البحث الشهير جوجل ، وذلك من أجل عدم الذهاب للمدارس بسبب اتخاذ المدن الليبية العديد من الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

الثانوية العامة الليبية 2020

صرحت وزارة التربية والتعليم في حكومة الوفاق الوطني الليبية أنه بسبب وباء فيروس كورونا المستجد ، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية ، سيستمر طلاب المدارس الإعدادية والثانوية في إجراء الامتحانات في جميع اللجان ، مما يدل على أنها تحمي أرواح أطفالنا وطلاب المدارس الثانوية ، يجب تطهير المدارس كل يوم من خلال وزارة الصحة.

رابط نتيجة الثانوية العامة الليبية 2020

ونقدم لكم في موقع عاجل نيوز ، رابط نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا للعام الدراسي 2019 – 2020، لكي يتمكن طلابنا (الطلاب في ليبيا) من التحقق من نتائج شهادة الثانوية العامة بعد الانتهاء من امتحانات العام الدراسي 2020 ، نظرًا للوضع الوبائي في العالم ، فإن حالة امتحان هذا العام خاصة جدًا هذا العام ، لذا يمكنك إدخال الرابط التالي للاستعلام عن ليبيا نتيجة الثانوية العامة.

1- الدخول لموقع وزارة التعليم في ليبيا.
2- أدخال رقم الجلوس.
3- ثم الضغط علي عرض النتيجة.

يمكنك أيضًا إدخال الرابط التالي إلى موقع الويب الخاص بوزارة التربية والتعليم التابعة لحكومة الوفاق الليبية واتباع الخطوات أدناه لفهم نتائج شهادة الثانوية العامة الليبية:

1- الدخول لموقع حكومة الوفاق بليبيا من ( هنا ).
2- إدخال رقم الجلوس.
3- إدخال رقم القيد.
4- ثم الضغط علي عرض الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *