التخطي إلى المحتوى

نتائج توجيهي الاكمال ٢٠٢٠ فلسطين ، يترقب طلاب وطلابات الثانوية بدولة فلسطن نتائج أمتحانات الثانوية الدور الثاني لهذا العام الدراسي ، حيث بلغ القلق بالطلاب من أجل الأطمئنان علي درجاتهم والتي سيتم رصدها خلال الكشوف الرسمية وإعلانها للطلاب خلال ساعات.

نتائج توجيهي الاكمال ٢٠٢٠ فلسطين

صرحت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم الفلسطنيية أنه قد أنتهي المصححون من عمليات التصحيح ورصد الدرجات وتجميع الأوراق ، علي أن يتم رفع الدرجات علي موقع الخاص بالتربية والتعليم الفلسطيني ، علي أن يتم الانتهاء منها خلال الأسبوع الجاري ، وذلك في منطقة الضفة وقطاع غزة.

قد تجد هنا “نتائج الاكمال .. رابط نتائج التوجيهي الدورة الثانية في فلسطين 2020 psge.ps”

رابط فحص نتائج توجيهي 2020

ترصد وزارة التربية والتعليم الفلسطينة الدرجات خلال رابط رسمي قامت بتوفيره الوزارة من أجل ان يستطيع الطلاب الحصول علي النتائج بعد الانتهاء من التصحيح والتوقف علي نشر النتائج من خلال ( الرابط التالي )  ، حيث ستقوم الوزارة بمراعاة ظروف الطلاب والظروف التي مرت بها البلاد ، بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد ، مما يجعلها تزيد من نسب النجاح هذا العام.

نتائج التوجيهي 2020 فلسطين

أدي ما يقارب الـ 17 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة التكميلية الثانية داخل رام الله وغزة والخارج ، ويؤدي الطلاب الأمتحانات بعد رسوبهم خلال أمتحانات النهائية الأولي ، حيث قال وزير التربية والتعليم أن هؤلاء الطلاب قاموا بدخول المرحلة الدور الثاني من أجل تحسين درجاتهم الدراسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *