بسرعة استقبل الآن تردد قناة الحرامي الجديد 2023-2024 علي النايل سات

بسرعة استقبل الآن تردد قناة الحرامي الجديد 2023-2024 علي النايل سات

تردد قناة الحرامي الجديد، قناة الحرامي ، أو كما يطلق عليها بالطريقة الجديدة، القناة، تم إنشاؤها بسبب رفض العديد من المشاهدين الاسم واعتبره غير لائق، بسبب الصعوبات التي واجهتها القناة عندما ظهرت لأول مرة بسبب اسمها ، كانت القناة بصدد تغيير اسمها ، واسم القمر الصناعي نايل سات ، وتقدم هذه القناة افلام عربية ممتعة ورومانسية من ضمنها الكوميديا ​​والحركة. مهما كان النوع، سيظهر على شاشة قناة Harami ويمكنك متابعته في أي وقت لمدة 20 ساعة ، بالإضافة إلى فترات راحة تجارية قصيرة جدًا.

تردد قناة الحرامي على النايل سات

أهم شيء تعمل عليه قنوات OSM و Harami هو التطوير الذاتي وتحقيق كل ما يريده المشاهد. لذلك فهو يعمل على عرض الأفلام الحصرية بمجرد وصولها إلى المسارح ، بالإضافة إلى جودة صوت القناة، فإن جودة الصورة عالية جدًا لدرجة أنها عالية الدقة، فلا يوجد ما يقال عنها. كما ينقل القنوات عبر الترددات التالية:

  • التردد على القمر الصناعي: 10815
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: 27500
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • اسم القناة بالقائمة: OSM
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚

تثبيت قناة الحرامي على النايل سات

تعتبر هذه القناة من القنوات التلفزيونية المصرية. والسبب أنه مع العلم أن القناة تعرض أفلاماً بدون مبلغ نقدي، فإنها تقدم باقات الأفلام العربية الحصرية التي يبحث عنها المشتركون، وتقدم مبلغًا معينًا من المال لمشاهدة هذه الأفلام، يتم دفعها كرسوم استقبال.. يمكنك استقبال رسائل من المشتركين في قناتك ويمكن للمشتركين لديك التواصل مع المسؤول عن القناة بسهولة بالغة. إذا كنت ترغب في تثبيت القنوات على جهاز التلفزيون لديك، فاتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالنقر على خيار Menu من ريموت التحكم.
  2. من القائمة الظاهرة اختر خيار التركيب.
  3. بعد ذلك تظهر قائمة أخرى اختر منها خيار التثبيت اليدوي للقناة على القمر الصناعي نايل سات.
  4. ثم عليك بتسجيل بيانات القناة من تردد ومعامل الترميز واستقطاب كما هي مذكورة في الأعلى.
  5. بعد ذلك انقر على حفظ ليتم تثبيت القناة.
  6. ثم قم بالانتظار دقيقة ليتم تسجيل جميع البيانات وحفظ القناة في المكان الذي تحدده.

وتعد قناة الحرامي واحدة من أهم وأبرز الإضافات التي جاءت مؤخرًا على جميع الأقمار الصناعية، والتي نجحت في وقت قصير أن تكون ضمن قائمة أفضل قنوات النايل سات، وذلك لكونها تهتم بشكل كبير بتقديم محتوى مميز يتنوع ما بين الترفيه والسينما والمسرح، حيث تحرص على تقديم وتشكيلة متنوعة من الأعمال السينمائية الرائعة التي يتابعها الكثير في مختلف الدول.