التخطي إلى المحتوى

قناة اليرموك الفضائية من بين القنوات التي أثبتت جدارتها في الإعلام العربي في الآونة الأخيرة، وقد حفرت في نفوس المشاهدين المزيد من الاعجاب، لما تقدمه قناة اليرموك من محتويات رائعة يحبها الملايين من المشاهدين، وعلى رأسها عرضها للحلقات المسلسل الدرامي التاريخي التركي المميز جدا والشهير “قيامة عثمان” والذي تقوم قناة اليرموك في تلك الآونة بعرضه على شاشتها في الموسم الثاني منه بدايةً من الحلقة الأولى الحلقة 28 مرورا بالحلقة الجديدة الحلقة 29 من مسلسل قيامة عثمان، وللمزيد من البرامج والمحتويات ولمتابعة أحداث المسلسل، كل ما عليك هو ضبط تردد قناة اليرموك الفضائية الجديد 2020 على جهاز الاستقبال، اليكم المزيد من التفاصيل.

قناة اليرموك الفضائية الناقلة للمسلسل التركي قيامة عثمان

قناة اليرموك الفضائية هي قناة أردنية تم تأسيسها في عام 2012، ويتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، وتعرض العديد من المسلسلات المحببة للجميع، منها مسلسل قيامة عثمان، ومسلسل السلطان عبد الحميد.

إضافة إلى عرضها لباقة متنوعة من البرامج، ومنها برنامج استوديو اليرموك، وبرنامج دين ودنيا، وبرنامج كلام من القلب، وبرنامج سيرة المصطفى، وبرنامج سلسلة التفسير، وبرنامج بيان الناس.

تردد قناة اليرموك الجديد 2020

  • التردد هو 11678
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 عبر قناة اليرموك في الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأردن والقاهرة  الكبرى في يوم الخميس من كل أسبوع، ويتم إعادة المسلسل مرة أخرى في الساعة الثانية مساءً من ظهر يوم الجمعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *