التخطي إلى المحتوى

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد على نايل سات، متابعينا الأعزاء في دولة العراق الشقيقة من خلال موقعنا المتميز على الدوام عاجل نيوز، يسعدنا أن نكون معكم اليوم من خلال هذا المقال، عن تردد قناة العراقية الرياضية الجديد على القمر الصناعي المصري نايل سات، فقد استطاعت القناة أن تجتذب المشاهد العراقي والعربي المحب للكرة العراقية، فالقناة هي قناة متخصصة في الرياضة تبث برامجها بصيغة SD HD، على مدار الساعة بصورة مجانية مفتوحة، وتستخدم القناة أفضل أجهزة البث الفضائي في العالم، وتنقل مباريات الدوري العراقي بصورة حصرية.

التردد الجديد لقناة العراقية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة العراقية الرياضية على نايل سات

  • التردد “12562 ” معامل الاستقطاب أفقي معامل الترميز 27500  معامل التصحيح 6/5.

نشأة وبداية أنطلاق قناة العراقية الرياضية

القناة هي قناة عراقية رياضية تتبع شبكة الإعلام العراقية انطلقت عام 2005، في بداية بثها كانت تبث على التردد الأرضي فقط في محافظات، بغداد والبصرة وكربلاء والناصرية، ثم تحولت للبث الفضائي بعد ذالك للوصول إلي أكبر قدر من المشاهدين في العراق والعالم العربي، والقناة تمتلك حق بث مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

أهم البرامج التي تقدم على شاشة قناة العراقية الرياضية

  • برنامج الأستوديو التحليلي : وهو برنامج يقدم قبل مباريات الدوري العراقي ويستضيف خبراء في كرة القدم العراقية لتحليل مباريات الدوري العراقي.
  • برنامج برلمان الرياضة : وهو برنامج يقدم كل 15 يوم ويقدم كل أخبار الرياضة العراقية.
  • برنامج أنت الحكم : وهو برنامج أسبوعي يقدم كل الأخطاء التحكيمية في مباريات الدوري العراقي من خلال استضافت خبراء في التحكيم.
  • برنامج الدوري : وهو برنامج أسبوعي يقوم بتقديم كل المعلومات وأخبار الدوري العراقي الممتاز.
  • برنامج أوربيات : ويقدم أخبار البطولات والمباريات الأوربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *