المؤسس عثمان51.. تفاصيل أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 51 مترجمة عربي شاشة كاملة atv.Hh

المؤسس عثمان51.. تفاصيل أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 51 مترجمة عربي شاشة كاملة atv.Hh
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 51 kusuluş osman atv ورسالة BurakÖzçivit بوراك للعرب

تصاعدت أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 51 من جديد بعدما انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل المؤسس عثمان على قدوم توغاي بن نويان إلى قبيلة الكاي بدون محاربيه؛ لإعلان أسر السيدة مالهون داخل قلعة إيناغول أثناء ذهابها للتفاوض مع نيكولا للوصول إلى القائد المغولي، الذي تمكن من إصابتها  ووالدها وتمكن من قتل محاربيها مقابل عدم الدخول مع التحالف الذي يدعو له سيد قبيلة الكاي لتكوين جيش موحد من القبائل التركية.

قيامة عثمان الحلقة 51

ونجح عثمان في أسر القائد أريس أحد حكام القلاع التي تحت حكم نيكولا، الذي عاد بقوة بدعم من الإمبراطور البيزنطي لوقف حدة الهزائم التي تعرض لها على يد عثمان وعلى رأسهم خسارة قلعة كارجيصار ومقتل قائده الأقرب وصديقه فلاتيوس.

ولم تكتمل خطة عثمان على التفاوض مع الحاكم أريس قبل أن يفاجئ بقدوم توغاي يطالب عثمان بتسليم أريس قيل أن ينتهي منتصف النهار وإلا سيرسل له جثة السيدة مالهون ما أثار موجة من الغضب داخل القبيلة.

وتعرض عثمان للكثير من الأزمات في الحلقة 51 من مسلسل قيامة عثمان بداية من قتل الحاكم اريس قبل تسليمه مرورا بخداغه من قبل نيكولا وعدم إحضار مالهون نهاية بأسر عثمان على يد توغاي.

link مسلسل قيامة عثمان الحلقة 51 Facebook عثمان لاستعادة مالهون ومصير دوندار Malhoun’un kaderi

عثمان 51

وعلى الرغم من إعلان عثمان 51 تحرير مالهون من قضبة البيزنطيين والمغول إلا أن والدها السيد أمور يصر على السير منفردًا مثل ابنته.

وتسبب سعي مالهون في البداية إلى إصابتها ومقتل جميع محاربيها على يد توغاي وانتهى بها الحال بوقوعها في الأسر تحت قبضة نيكولا وتوغاي في المرة الثانية بسبب إصرارها على السير في طريق موازي لعثمان.

الآن ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 50 facebook هل خان جيركاتوي عثمان لصالح توغاي؟ Dizi, Othman’ın Dirilişi

رسالة بوراك أوزجيفيت لمتابعي قيامة عثمان

في السياق ذاته وجّه بطل مسلسل قيامة المؤسس عثمان، النجم التركي بوراك أوزجيفيت، رسالة باللغة الإنجليزية والعربية إلى جمهوره في العالم العربي قبل عرض الحلقة 51 من مسلسل قيامة عثمان.

وبدأ بطل مسلسل المؤسس عثمان رسالته بـ”أصدقائي العرب… السلام عليكم”، للترويج لبث المسلسل على منصة “نور بلاي”.

وحققت منصة نور بلاي المنصة العربية انتشارًا كبيرًا في الوطن العربي  بالتزامن مع الإعلان عن الحصول على حقوق بث مسلسل “المؤسس عثمان”، ما يعكس مكانة الدراما التركية لدى المشاهد العربي. وفق ما نقلت وكالة “الأناضول”.

وتبدأ الحلقة الحادية والخمسون من مسلسل المؤسس عثمان في الثامنة مساء على قناة اي تي في التركية في بث مباشر بدون ترجمة.