التخطي إلى المحتوى

جريدة عاجل نيوز: هي جريدة مصرية تهتم بعالم الفن والفنانين والمطربين جريدة مخصصىة لعالم الفن فقط بجميع اشكالة نهتم بالاخبار الفنية والاخبار الافلام الجديدة والمسلسلات الفنانين والفنانات المطربين والمطربات اخبار الاعلاميين وماذا يقدمان الاعلاميين جميع الاخبار التي تخص حياتهم الشخصية الذي يريدون نشرها عبر جريدة عاجل نيوز نهتم بالاخبار الحصرية لدينا مراسلين ومحررين يتابعان الفنانين ويقنصو الاخبار قبل اى مصدر اخر ودا ما يميزنا عن باقي الصحف اننا جريدة مخصصة بعالم الفن.

نرصد جميع الاخبار المصرية والعربية والعالمية الذي تخص عالم الفن بجميع اشكالة واخر اعمالهم نهتم بماذا يحتاج المستخدم من معلومات ونرصدها بكل حرفية وشفافية تامة لتوصيل المعلومة الصحيحة بدون التحريف فيها ولا نتحيز لاي شخص بعينة او اى مؤسسة او اشخاص معينة نهتم بالجميع ونود توصيل معلوماتهم واخبارهم لمحبيهم ومتابعيهم.

لدينا فى”جريدة عاجل نيوز” شباب طموح من خريجين كلية اعلام قسم صحافة لديهم خبرات تامة ويعرفون بماذا يحتاج المستخدم وتسهيل الامور وتوصيلهم للمعلومات الصحيحة بكل شفافية ومصداقية نأمل ان نوصل الخبر الصحيح للمستخدم ولا نفكر في شئ غير تسهيل الامور على المستخدمين وتلبيه طلباتهم وتوصيلهم بالاخبار الصحيحة.

هدف جريدة عاجل نيوز

يهدف الي متابعة الاخبار لحظة بلحظة وطرح الاخبار بحيادية تامة تخدم مصر والشرق الاوسط ، ونشر الاخبار التي تهم الباحث العربي، لنشر الفكر والثقافة بين العرب.

سياسة النشر 

1– يحترم موقع “جريدة عاجل نيوز” حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية بالاخرين والمحتوي الخاص بها لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بالموقع عن طريق مجموعة من المحررين الذين يهتمون بمجال الصحافة الألكترونية.

2– تعتذر إدارة موقع “جريدة عاجل نيوز” عن نشر أي أخبار مكتوبة أو مصورة تنتهك القانون.

3– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، وتلتزم إدارة الموقع بأعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

4– تعتبر إدارة “جريدة عاجل نيوز” أن أي الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط جيداً.

5– تمتنع إدارة الموقع عن نشر المواد التي تعبر عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو المواد التي تؤدي الى حدوث فتن طائفية أو المواد التي تسيء للديانات والكتب السماوية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد.